الدراسة بالخارجالهجرة

الهجرة الى ايطاليا

عقود العمل في إيطاليا 2024 … كيفية الحصول على الفيزا الايطالية و الإقامة في ايطاليا عن طريق عقد عمل

الفروقات بين عقود العمل الموسمية والعقود العادية في إيطاليا في عام 2024 هي:

لا نبالي بالسنوات، ولكن ما يهمنا هو الاختلاف بين العقدين، وهما العقد الموسمي والعقد العادي. العقود الموسمية للعمل هي عقود تسمح للفرد بالدخول إلى إيطاليا والعمل هناك لفترة تتراوح من 20 يوما إلى 9 أشهر، وهذه العقود الموسمية محصورة في القطاعين الزراعي والسياحي فقط.

فيما يتعلق بعقود العمل العادية في إيطاليا، فهي تتيح للأفراد السفر إلى إيطاليا والإقامة فيها لفترة زمنية محددة وفقاً للعقد. كما تسمح بالحصول على إقامة في إيطاليا والتي يمكن تجديدها.

يستطيع المهاجر الانتقال إلى إيطاليا والعمل في أي مجال مهني يجيده عن طريق العقود الوظيفية المتوفرة في البلاد، بشرط أن يحصل على عقد عمل قبل دخوله إلى إيطاليا.

أمامي فرصة عمل في إيطاليا من شخص يرغب في تعييني، فما الخطوات التي يتوجب علي أن أتخذها؟

بالإمكان الحصول على عقد عمل في إيطاليا عن طريق العثور على وظيفة مع صاحب عمل إيطالي أو أحد المعارف الذين يعيشون في إيطاليا بشكل قانوني. إذا تمكنت من ذلك، فقد أقمت خطوة كبيرة نحو الهجرة إلى إيطاليا. ولكن قبل الاحتفال، يجب على صاحب العمل في إيطاليا أن يقوم ببعض الإجراءات قبل أن تبدأ أنت في أي شيء.

لكي يتمكن هذا الفرد من تشغيلك وتوظيفك لديه في إيطاليا، يجب عليه أولاً الحصول على وثيقة اللامانع – NULLA OSTA. يجب استخراج هذه الوثيقة من مركز الهجرة، لأنه المركز الوحيد المتخصص في هذا الأمر. وبالتالي، يجب معرفة الفترة الزمنية المطلوبة لاستخراج NULLA OSTA.

يجب معرفة أن وثيقة اللامانع الخاصة بالعمل في إيطاليا “نولا أوستا” لا يمكن لصاحب العمل الحصول عليها إلا بعد نشر مراسيم الهجرة السنوية في الجريدة الرسمية الإيطالية، وذلك وفقًا لتعليمات وزارة العمل الخاصة التي تتطلب تقديم الطلبات قبل التاريخ المتوقع.

حتى يتم الموافقة على طلب وثيقة اللامانع التي يرغب المشغل في الحصول عليها ، يتعين تحقيق الشروط التالية:

أنه يتطلب لتطبيق NULLA OSTA أن يتم في إطار الحصص السنوية المحددة وفقًا لأنظمة الهجرة لعامي 2018 أو 2021 ….
لا يشترط على العامل الأجنبي المسجل في قوائم العاطلين عن العمل أن يلتزم بالعقد عندما يكون جاهزًا (بمعنى يحق لصاحب العمل أن يتراجع عن قرار توظيف هذا الشخص الأجنبي بعد الحصول على وثيقة عدم الممانعة.)
ألا تكون هناك أية عوائق مع الشرطة.
غالبًا ما يتم اعتماد مراسم الهجرة على استخدام الأجانب بناءً على عقود عمل مؤقتة أو دائمة أو عادية.

بعد أن يقدم مشغلي طلب الموافقة على عقد عمل في ايطاليا، ما الخطوات التي يجب عليّ اتخاذها؟

بعد تقديم طلب من قبل صاحب العمل في إيطاليا، سيتم فحص الطلبات وفقًا لترتيب توقيت تقديمها. ثم، ستقوم الشرطة بالتحقيق للتأكد مما إذا كانت هناك أية عقبات تمنع إصدار وثيقة السفر أو تصريح العمل للعامل الذي يعتزم السفر إلى إيطاليا أو العمل في المنشأة.

كما يقوم مكتب الهجرة بطلب رأي المكاتب الإقليمية للعمل ملتزماً بالشروط التعاقدية والقدرة المالية للمالك في إيطاليا. يأخذ أيضاً رأي الشرطة في الاعتبار، ثم يتصل بصاحب العمل لتقديم الوثائق المطلوبة للحصول على وثيقة “نولا أوستا” بالإضافة إلى كتابة عقد الإقامة في إيطاليا بواسطة عقد عمل للحصول على وثيقة اللامانع.

يجب توضيح أن وثيقة اللامانع لا تمتد لأكثر من ستة أشهر من تاريخ إصدارها. عندما يحصل صاحب العمل على وثيقة اللامانع، يمكنه إرسال عقد عمل إيطاليا contra Italia إلى الأجنبي للبدء في تقديم طلب التأشيرة.

ما هي الأوراق المطلوبة للمهاجر للحصول على تأشيرة إيطالية؟

إذا كنت تحمل عقداً إيطالياً، بإمكانك الحصول على تأشيرة إيطالية طويلة الأجل “فيزا contrat de travail italie”، لتقديم طلبك في القنصلية الإيطالية. يجب أن تحضر معك المستندات التالية لطلب تأشيرة عقد العمل في إيطاليا.

تم تعبئة استمارة طلب التأشيرة الإيطالية الطويلة الأجل بدقة وتم توقيعها بواسطة صاحب الطلب بشخصه وبأحرف كبيرة.
إن جواز السفر الصالح يُغطي فترة إقامتك في إيطاليا حتى نهايتها.
تحتوي مجموعة الصور على صور شخصية حديثة ومحترمة تلبي المعايير المطلوبة في الصور.
تختلف كمية الصور المطلوبة حسب الهدف من إقامتك في إيطاليا، لذلك من الأفضل أن تحمل معك كمية جيدة من الصور.
يتطلب تقديم الأوراق التي توثق الغرض من إقامتك في إيطاليا، مثل عقد العمل أو تأشيرة العمل الإيطالية.
قد يطلب عقد الزواج إذا كان الشخص متزوجا
قد تحتاج السلطات القنصلية منك إلى بعض الأوراق الأخرى، لذا يجب أن تكون مستعدًا لأي طارئ.
دفع رسوم دراسة الملف و هي 99 يورو .

ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها بعد تقديم طلب الحصول على التأشيرة الإيطالية؟

بعد تقديم ملف طلب للحصول على تأشيرة العمل في إيطاليا إلى القنصلية، ستقوم القنصلية بفحص الطلب بناءً على المستندات المرفقة فيه. وفي حالة كانت جميع المستندات سليمة، ستتصل القنصلية بالمقدم للطلب خلال 30 يومًا لتقديم تأشيرة السفر التي تسمح له بالسفر إلى إيطاليا للعمل.

ملاحظة: يجب على المشغل أن يذكر في عقود العمل في إيطاليا الراتب الشهري الذي سيمنح للعامل ونوع العمل وعدد ساعات العمل، ويجب أن يوفر له سكنًا. إذا لم يقدم المشغل سكنًا لصاحب العقد في إيطاليا، فيجب على الأخير استئجار شقة عبر الإنترنت لأن القنصلية قد تطلب منه أن يثبت أن لديه مكان للإقامة في إيطاليا.

عند وصول المهاجر إلى إيطاليا، يجب عليه زيارة مكتب الهجرة في غضون تسعة أيام من تاريخ وصوله إلى الأراضي الإيطالية. يجب أن يوقع المهاجر على عقد إقامة عمل في إيطاليا بدون تعديلات، وفي ذلك الوقت سيقدم المكتب استمارة يجب على المهاجر تعبئتها للحصول على تصريح الإقامة عن طريق إرسال الطلب إلى مركز الشرطة.

نترككم مع الفيديو التالي حول عقود العمل في إيطاليا 2024 – المهن المطلوبة :

عقود العمل الموسمية في إيطاليا 2023..

بمجرد الإعلان عن مرسوم تدفقات الهجرة السنوية في إيطاليا (Decreto Flussi) سواء للعمل الموسمي أو غير الموسمي، بدأت تصل إلينا العديد من الرسائل من المشاركة من مشتركينا الكرام، كلهم المتعلقة بكيفية التسجيل في عقود العمل الموسمية في إيطاليا. 2023 هي العقود الموسمية في إيطاليا 2023 وكيفية الحصول على عقد عمل في إيطاليا وهل توجد عقود عمل في إيطاليا الآن ومتى تفتح عقود العمل في إيطاليا 2023 وغيرها الكثير من الأسئلة التي تظهر أن فئة كبيرة من الناس في حيرة كبيرة فيما يتعلق بقانون المال وعقود العمل الموسمية.
عقود العمل الموسمية في إيطاليا 2023.. بمجرد الإعلان عن مرسوم تدفقات الهجرة السنوية في إيطاليا (Decreto Flussi) سواء للعمل الموسمي أو غير الموسمي، بدأت تصل إلينا العديد من الرسائل من المشاركة من مشتركينا الكرام، كلهم المتعلقة بكيفية التسجيل في عقود العمل الموسمية في إيطاليا. 2023 هي العقود الموسمية في إيطاليا 2023 وكيفية الحصول على عقد عمل في إيطاليا وهل توجد عقود عمل في إيطاليا الآن ومتى تفتح عقود العمل في إيطاليا 2023 وغيرها الكثير من الأسئلة التي تظهر أن فئة كبيرة من الناس في حيرة كبيرة فيما يتعلق بقانون المال وعقود العمل الموسمية.

ماذا تعني تسوية الديون السنوية لعام 2023؟

مرسوم التدفقات النقدية السنوية، المعروف باسم “Legge Flusi أو Decreto Flussi 2023″، هو إجراء إداري تصدره الحكومة الإيطالية سنويًا للسماح للمواطنين الأجانب، المواطنين العرب وغير العرب، بدخول إيطاليا للعمل أو لأغراض التوظيف تمكين هل هو موسمي أم دائم؟كما يسمح هذا المرسوم بقبول العاملين المؤهلين في العمل الحر وكذلك تحقيق استثماراتهم ضمن شروط معينة سنتحدث عنها في مقال لاحق. يسمح قانون فلوسي الإيطالي أيضًا للأشخاص بالبقاء في إيطاليا على أساس الدراسات أو العمل الموسمي طويل الأمد. . تغيير مكان الإقامة في…إقامة احترافية في إيطالياالهدف من هذا القانون هو مساعدة أصحاب العمل في إيطاليا في العثور على عمال مؤهلين يمكنهم سد النقص في بعض القطاعات المهنية الإيطالية، سواء الزراعية أو الصناعية.لذلك، حتى عندما عارضوا مرسوم السفر وهددوا مرارا بإلغائه، لم يكن لديهم شيء بسبب ضغوط النقابات العمالية التي أصرت على استيراد العمالة من الخارج لضمان أمن الاقتصاد والحفاظ على استمرارية نجاح الإنتاجية. .ـ يجب أن تعلم إذن أن إيطاليا لا تقبل المهاجرين شفقة أو شفقة، بل لأنها في أمس الحاجة إليهم. (مبدأ الفوز).نصيحة هامة لكل الحراقة وطالبي اللجوء الذين يريدون عبور الحدود من إيطاليا إلى فرنسا أو ألمانيا

كم عدد الأشخاص الذين سيستفيدون من توقيع عقد عمل موسمي في إيطاليا بموجب لائحة التدفقات 2023؟

آخر الأخبار عن عقود العمل في إيطاليا 2023: فيما يتعلق بعقود العمل الجديدة في إيطاليا، تم تحديد عدد العمال الأجانب المسموح لهم بالقدوم إلى إيطاليا في مرسوم التدفقات السكانية لعام 2023، بناءً على الاحتياجات الاقتصادية للبلاد، مع مراعاة عدد الأجانب 82.705 عامل أجنبي يمكنهم دخول البلاد هذا العام،ويشمل هذا الرقم أيضًا 82.705 عاملًا موسميًا في الزراعة والسياحة والضيافة، بالإضافة إلى العمال غير الموسميين في إيطاليا.نريد منك أن تفهم شيئًا مهمًا: هذا الرقم الصحيح لا يستهدف فقط الأشخاص الذين يعيشون خارج إيطاليا، ولكنه يستهدف أيضًا الأشخاص الموجودين في إيطاليا والذين عملوا هناك بالفعل أو وصلوا أثناء دراستهم ويريدون مكان إقامتهم تغيير نوع إقامتهم، بالإضافة إلى الإيطاليين المقيمين في الأرجنتين والأوروغوايوفنزويلا والبرازيلوكذلك حتى بالنسبة للأشخاص الذين يشتغلون في الإتحاد الأوروبي … كل هؤلاء يشملهم قانون الهجرة السنوي، ولكي تصبح إقامتهم متجددة ودائمة عليهم أن يدخلوا في ما يسمى ” بنظام الكوطا “.وفي ما يلي حصص العمالة الموسمية والدول المستفيدة والذي بلغ 82705 موزعة حسب الجنسيات التالية :
الجزائر
مصر
تونس
المغرب
السودان
ألبانيا
بنغلاديش
ساحل العاج
السلفادور
البوسنة والهرسك
أثيوبيا
غامبيا
غانا
غواتيمالا
الهند
كوسوفو
مالي
مولدوفا
النيجر
نيجيريا
باكستان
السنغال
صربيا
سيريلانكا
أوكرانيا
بالنسبة للأشخاص الذين يهاجرون إلى إيطاليا لأول مرة من خلال الحصول على عقد عمل في عام 2023، أعلنت الحكومة عن العدد المطلوب لأكثر من 22000 عقد عمل موسمي إيطالي للعمل في الزراعة.ستقدم Contra Italiaمنها (أي 22000 عقد عمل) وأكثر من 1500 عقد عمل للعمل الموسمي طويل الأجل.، في حين أن باقي عقود عمل المرؤوسين مخصصة للعمل خارج الموسم أو كونترا إيطاليا 2023 (العمل الخاص، النقل البري، البناء، السياحة والضيافة وتحويل إقامة الدراسة إلى عمل…)
…عقود العمل خارج الموسم في إيطاليا وفقًا لتشريع التدفق السنوي لعام 2023 يمكن لـ,38,705 عاملًا أجنبيًا العمل في إيطاليا بعقد خارج الموسم كما هو موضح أدناه:24105 فرصة عمل سيتم منحها لمواطني الدول التي وقعت عقود عمل مع إيطاليا في مجالات النقل والبناء والسياحة. وفي عام 2023، سيتم أيضًا منح 6000 وظيفة لأشخاص من دول ثالثة كجزء من اتفاقيات التعاون مع إيطاليا.بالإضافة إلى ذلك، وبموافقة وزارة العمل والتعليم، سيتم توفير 1000 فرصة عمل للأشخاص الذين أكملوا برامج التدريب والتعليم في الخارج.بالإضافة إلى ذلك سوف يتم تخصيص 100 وظيفة للأشخاص القادمين من فنزويلا والذين لديهم أصول إيطالية من أحد أفراد الأسرة على الأقل.في حين سوف يتم تخصيص 500 وظيفة لأصحاب الشركات الناشئة ورواد الأعمال والحرفيين المستقلين والفنانين المشهورين.كما سوف يتم تحويل 7000 شخصًا من تصاريح الإقامة الحالية إلى تصاريح العمل، ويشمل ذلك 4400 شخصًا لديهم تصريح إقامة للعمل الموسمي وستتم تحويله إلى تصريح إقامة للعمل غير الموسمي، بينما سيتم تحويل 2000 شخصًا لديهم تصريح إقامة للدراسة أو التدريب المهني أو التدريب إلى تصريح إقامة للعمل التابع.كما سوف يتم تحويل 370 شخصًا لديهم تصريح إقامة للدراسة أو التدريب المهني أو التدريب إلى تصريح إقامة للعمل المستقل، وسيتم تحويل 200 شخص إلى تصريح إقامة للعمل التابع و30 شخصًا إلى تصريح إقامة للعمل المستقل ( lavoro autonomo ) والذين يحملون تصريح الإقامة في الإتحاد الأوروبي منذ مدة طويلة.

ما المقصود بالعمل الموسمي في ايطاليا ضمن حصص الهجرة؟

العمل الموسمي هو العمل الذي لا يتوفر على مدار السنة، بل في فترة وموسم معين ومحدد. وأيضا في مجال مهني محدد.القطاعات المهنية التي يمكن للعمال الموسميين العمل فيها هي:القطاع الزراعي (بذر وحصاد وحصاد…)صناعة السياحة (العمل في مطعم، بار، فندق، الخ)وهذا يعني أنه لا يمكن للأجنبي العثور على عقد عمل موسمي في مجال مهني غير المجال المذكور، على سبيل المثال في البناء أو الميكانيكا…

كيف يمكنني التسجيل على عقد عمل موسمي في إيطاليا 2023؟

هذا سؤال سيء. لماذا؟ لأنك ببساطة لست من يقوم بالتسجيل في موقع وزارة الداخلية الإيطالية. للأسف هناك مواقع وفيديوهات تشرح كيفية التسجيل وهذا ما يسمى بكلمة الحقيقة أي خطأ.السبب هو أنه يمكنك التسجيل فعليًا في الموقع، لكن لا أحد يهتم بك. اذن من انت؟ من هو صاحب العمل الخاص بك؟ ما هو رقمك الضريبي؟لذلك لا تضيع وقتك في التسجيل في موقع الوزارة إلا إذا كنت تعيش في إيطاليا وتريد أن يعمل لديك موظفين.بينما يقدم صاحب العمل الإيطالي الطلب، تتم معالجته من قبل مكتب الهجرة والوكالة الوطنية لسياسة العمل (ANPAL)، حيث يتم تقييم الأجنبي وخبرته المهنية… وبمجرد الموافقة، يتم إبلاغ الموظف وإبلاغه بذلك المعلومات اللازمة الإجراءات المتبعة في إيطاليا للحصول على تأشيرة العمل.

فكيف يمكنني التسجيل في قرار التدفق 2023؟

الطريقة الصحيحة من أجل decreto flussi تسجيل تكمن في العثور على رب عمل مقيم في إيطاليا يقبل تشغيلك بعقد موسمي.

قد يكون هذا المشغل إيطالي الجنسية أو مهاجر مقيم بشكل شرعي وله مشروع فلاحي أو سياحي يريد جلب عمال من الخارج ليشتغلوا عنده.

فإذا وافق رب العمل بتشغيلك فسيكون عليك أن تقدم له بعض معلوماتك الشخصية مثل:
اسمك الكامل؛
تاريخ ميلادك؛
نسخة من جواز سفرك؛
بلدك إقامتك الحالية؛
بلدك الأصلي..
آنذاك يأخذ رب العمل المفترض هاته المعلومات ويقدمها في موقع وزارة الداخلية الإيطالية التالي portaleservizi.dlci.interno.it بمعنى آخر هو من يسجلك ولست أنت من يتسجل (كما سبق وتحدثنا في الفقرة السابقة) بحيث أنه عندما يقوم رب العمل ويسجل طلبه فإن يسعى للحصول على الموافقة باستقدام عامل أجنبي للاشتغال عنده في العمل الموسمي. لذلك يتم منح الموافقة بالعمل الموسمي من طرف المكتب الموحد للهجرة في الولاية Prefettura وتكون هذه الموافقة عندما يتم التأكد من نظام الحصص المحدد سنويا للعمل الموسمي وبعد تقديم طلب شخصي للموافقة من طرف:
رب العمل ؛
أو جمعية مهنية باسم عدة أرباب عمل المنتمون لهذه الجمعية؛

في حال كان المشغل لا يعرف العامل الأجنبي معرفة حقيقية فيحق له أن يتقدم بطلب عددي لمواطن أجنبي أو أكثر شريطة أن يكونوا مسجلين في لوائح خاصة بالعمالة الأجنبية التي توجد بداخل السفارات الإيطالية. على العموم إن كان لك قريب في إيطاليا أو شخص تعرفه فهذه هي الفرصة لمساعدتك في الوصول الى إيطاليا من خلال بحثه لك عن رب عمل، أو يشغلك عنده إذا كان له مشروع خاص به. وبتعبير واضح .. الى موقفوش معاك المعارف الآن معمرهوم غادي يوقفوا معاك (وضرب على نمرتهموم)

متى تفتح عقود العمل في إيطاليا 2024-2023 ؟

في هذه الفقرة سنتعرف على متى تفتح عقود العمل في إيطاليا 2023 . بالنسبة للأشخاص الذين يتساءلون حول متى يفتح قانون عقود العمل في ايطاليا 2023 أو هل يوجد عقود عمل في ايطاليا حاليا ، أي متى يمكن التسجيل في العمل في إيطاليا في عقود العمل الموسمية و غير الموسمية. لقد تم إصدار بلاغ يخص فتح باب الهجرة إلى إيطاليا في الموقع الرسمي لوزارة الداخلية لـ إيطاليا ، و مضمونه أنه ابتداء من تاريخ 12 أكتوبر 2023 ، وأيضا أن إيطاليا سوف تتلقى في هذا العام 30850 من عقود العمل ، وأن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لن تتلقى هذه هذه العقود على الورق إنما سيتم تلقيها بشكل إلكتروني وذلك من تاريخ من أول يوم في سنة 2023.

كم هي مدة عقد العمل الموسمي في إيطاليا؟

تبلغ مدة عقود العمل الموسمية بإيطاليا تتراوح بين 20 يوما الى 6 أشهر وفي بعض الحالات قد تصل الى 9 أشهر. وهذا الأمر راجع الى مدة العقد المبرم مع رب العمل وأيضا بحسب القطاعات والتمديدات الإضافية.
هل يمكن للعامل الموسمي تجديد إقامته في إيطاليا ؟
للأسف لا يمكن تجديد أية عقود عمل في ايطاليا الموسمية سواء كانت الهجرة إلى ايطاليا عن طريق عقد عمل في الفلاحة أو السياحية. لذلك فإنه بمجرد انتهاء المدة المحددة في عقود عمل في ايطاليا سوف يكون على العامل الموسمي العودة الى بلده لكي لا يصبح مهاجرا غير قانوني داخل ايطاليا
بالتالي يعد هذا الأمر إيجابي جدا لذلك لا تحاول افساد الأمر أو اتباع نصائح بعدم العودة لأنه سوف تواجهك عراقيل في حالة أردت العودة إلى أي دولة في أوروبا كيف يمكن للمهاجر المقيم في إيطاليا طلب لم شمل الوالدين ؟ وما هي الاجراءات التي يجب أن يقوم بها؟ هل يمكن للمقيمين في إيطاليا بشكل قانوني إحضار بعض أفراد عائلتهم للاشتغال في العمل الموسمي؟ يمكن للمقيم في ايطاليا بشكل قانوني أن يقوم بإحضار عمال موسميين من الخارج سواء كانوا من أفراد عائلته أو أجانب لكن بشرط أن يكون هذا المقيم يمتلك مشروعه الخاص في المجال السياحي أو الفلاحي. كأن تكون له مزرعة أو ضيعة فلاحية أو أن يكون له مطعم أو مقهى أو فندق… ويجب أن يكون هذا المشروع مسجلا ويؤدي عليه الضرائب والتأمين والضمان الاجتماعي …

ما هي الشروط التي يجب أن تتوفر في المشغل حتى يتمكن من جلب العمال الموسميين؟

أن يكون له مدخول يغطي كافة احتياجاته الأسرية بشكل مطمئن؛ أن يكون منخرطا في الضمان الإجتماعي؛ أن يكون مسددا لكافة الضرائب؛ ألا تكون لديه سوابق جنائية؛ أن يوفر بيتا لائقا للأجنبي الذي سوف يشتغل عنده في القطاع الفلاحي أو السياحي. تعرفي على أهم حقوق خادمات البيوت في ايطاليا

ماهي الشروط المطلوبة في العامل الموسمي؟
الشخص الذي يريد الهجرة إلى ايطاليا عن طريق عقد عمل الموسمي يجب عليه أن يكون محترما للشروط التالية: ألا يكون متواجدا في الأراضي الإيطالية بطريقة غير شرعية؛ ألا تكون لديه سوابق عدلية داخل إيطاليا؛ أن يسجله رب العمل ضمن الأسماء التي يريد أن يستقطبها؛ إذا لم يحترم الشخص هذه الشروط فلن يقبل ولو كان رب عمله مستوفيا جميع الشروط. إذا كانت جميع الخطوات التي ذكرناها متوفرة يبقى على رب العمل أن يدخل الى موقع وزارة الداخلية ويسجل اسمه ومعلوماته واسم العامل أيضا ومعلوماته الشخصية التي أعطاها له وهكذا يكون قد استكمل كل الإجراءات الأساسية

يا ترى كم تكلفه عقد عمل في ايطاليا ؟

في الواقع إن عقود العمل الموسمية الإيطالية لا تباع ولا تشترى وكل من يطلب لك سعر عقد العمل في إيطاليا لمدة شهرين أو 3 أشهر … فهو نصاب أو محتال وخصوصا إذا قال لك أن هاته العقود قابلة للتجديد، حيث أنه كما سبق وأشرنا هاته العقود غير قابلة للتجديد. بالإضافة الى أنك عندما تتواصل أو تلتقي مع مشغل إيطالي فإنك لن تدفع أي مبلغ من المال باستثناء 16 اليورو كثمن للتمبر فقط. وعندما يسجلك رب العمل سيقدم لك رابط من خلاله ستراقب من الأنترنت هل تم قبولك أم لا. وعندما يتم قبولك، ستذهب للقنصلية الإيطالية في بلدك للحصول على عقد العمل في إيطاليا وسوف تبدأ اجراءات استخراج تأشيرة العمل في إيطاليا هذا كل ما يتعلق بموضوع عقود العمل الموسمية في إيطاليا 2023 و كيف يمكن الحصول على عقد عمل في ايطاليا وعلاقتها بقانون فلوسي الايطالي – Decreto flussi ( ديكريتو فلوسي ) نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديمها لكم بشكل مبسط ولا تنسوا أن تشاركوا هذا المقال مع أصدقائكم لتعم الفائدة.

هل هنالك قانون جديد فيما يخص العقود الموسمية في إيطاليا 2023 ؟

نترككم مع هذا الفيديو الذي يتحدث عن عقود العمل في إيطاليا

Related Articles

Back to top button